وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن توفر وظائف تمريض

إعلان وظيفي بعنوان وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن توفر وظائف تمريض ضمن وظائف السعودية اليوم بتاريخ 2024-10-21 12:25:11 وجاءت التفاصيل والمتطلبات وطريقة التقديم على النحو التالي

تعلن الخدمات الطبية للقوات المسلحة عن توفر (732) وظيفة شاغرة للرجال والنساء حملة البكالوريوس فأعلى وذلك للعمل في (10) مدن في المملكة عبر المنصة الموحدة لتوظيف جدارات على النحو التالي:

الوظائف:

– أخصائي تمريض
– فني تمريض

أماكن التوظيف:
– (56) وظيفة – المدينة المنورة
– (148) وظيفة – تبوك
– (54) وظيفة – الخرج
– (150) وظيفة – الطائف
– (15) وظيفة – الجبيل
– (30) وظيفة – الظهران
– (245) وظيفة – خميس مشيط
– (15) – أبو عريش
– (10) وظائف – نجران
– (9) وظائف – شرورة

الشروط العامة:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
– توفر المهارات والمتطلبات المحددة لكل وظيفة.

نبذة عن الإدارة العامة للخدمات الطبية:
الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الدفاع – هي جهة حكومية مسؤولة عن تقديم الرعاية الصحية الشاملة لمنسوبي القوات المسلحة وعائلاتهم. تدير العديد من المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة في مختلف مناطق المملكة، وتوفر خدمات طبية متقدمة تشمل الرعاية الوقائية والعلاجية والتأهيلية، وتسعى الإدارة إلى مواكبة أحدث التطورات الطبية وتحرص على تطبيق المعايير العالمية في تقديم الرعاية الصحية، مع العمل على تعزيز الجاهزية الطبية لدعم العمليات العسكرية والمهام الميدانية.

خطوات التقديم عبر جدارات:
– الدخول على نظام المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
– تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
– يتم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ومن ثم حفظ الطلب.
– على كل (متقدم/ــة) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء).

طريقة التقديم:
التقديم والتفاصيل متاحه الأن على المنصة الوطنية الموحدة لتوظيف جدارات من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

لمتابعة الوظائف الجديدة تابعنا على الحسابات التالية

واتس اب
تلقرام
سناب شات

تعرفنا معكم على تفاصيل وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن توفر وظائف تمريض كاملة وجميع الآستفسارات المتعلقة بالوظائف او الوظيفة المذكورة اعلاه.